اخبار الزمالك

شوبير باستياء شديد .. في متاهة في نادي الزمالك – فيديو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن أحوال نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، ووصفها بـ المتاهة، والأمور المتعلقة بمصير الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة جايمي باتشيكو.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الثلاثاء: “هناك متاهة ودوشة وهيصة في الزمالك، من قبل مباراة الترجي وكان هناك قلق على المدير الفني ومعاونيه من الرحيل، وبعد السفر إلى تونس والخسارة 3 – 1، بدأت الأصوات تتردد عن إقالة المدرب، ثم اصوات أخرى طالبت بقائه مع تغيير بعض أعضاء الجهاز المعاون، وتواصلوا مع أسامة نبيه”.

وأضاف: “تدخل عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك وأكد على عدم إجراء تغييرات في الجهاز الفني لأنه يدعم فكرة الاستقرار، والوقت ضيق جدا قبل مباراة سيراميكا والترجي”.

وتابع: “دخل الزمالك في متاهة أخرى وترددت أصوات أخرى أمس تطالب برحيل الجهاز الفني والإداري بالكامل، وبحثوا عن مدرب حراس مرمى لم يجدوا، هناك متاهة كبيرة”.

وواصل: “ومن ضمن المتاهة الوزير قال إنه دعم الزمالك بـ 100 مليون جنية، ثم خرج بيان من الوزارة يؤكد على عدم دفع 100 مليون للزمالك بل ساعدت القلعة البيضاء في الحصول عليها”.

وأردف: “والانتخابات المُقبلة ستبدأ أول يوليو حتى 31 أكتوبر، والقانون يسمح لأي أحد يترشح للانتخابات إذا توافرت الشروط به”.

واختتم: “بعدما زالت الحصانة على رئيس الزمالك المُجمد (مرتضى منصور)، بدأت إصدار أحكام قضائية ضده خاصة بسب وقذف ممدوح عباس والعتال وعبد الناصر زيدان، وهناك حوالي 1000 قضية عليه أقوى من هذه بكثير”.

https://www.youtube.com/watch?v=6jB6GZ9ed2s

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة