اخبار الزمالك

عاجل| التعاون السعودي يعلن فسخ تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون ويعلن سبب تأخر الإعلان عن رحيله – صورة

أعلن نادي التعاون السعودي عن فسخ ارتباطه بالفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، بالتراضى بين الطرفين.

وتقدمت إدارة النادي السعودي بالشكر إلى المدرب الفرنسي متمنيًا له التوفيق في مشواره القادم، مؤكدًا أن تأخر إعلان فك الارتباط جاء بناء على رغبة المدير الفني.

عاجل| التعاون السعودي يعلن فسخ تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون ويعلن سبب تأخر الإعلان عن رحيله - صورة

ومن المقرر أن تعلن إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القادمة عن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون الإدارة الفنية لنادي الزمالك، بعد فسخ تعاقده مع نادي التعاون السعودي.

وكان الإعلامي السعودي وليد الفراج، قد أعلن مساء أمس الأربعاء أن نادي التعاون أنهي عقد كارتيرون بعد التنازل عن مستحقاته وسيصل القاهرة الليلة من أجل عودة تدريبه للزمالك.

وأشار إلي أن المدير الفرنسي تنازل عن الشرط الجزائي في عقده مع التعاون والذي يبلغ نصف مليون دولار، رغبة من في تدريب الزمالك.

وأضاف “الفراج” على قناة الرياضية السعودية، أن راتب كارتيرون مع الفريق السعودي كان نصف مليون ريال، بإجمالي 6 مليون ريال في السنة الواحدة.

وأوضح الإعلامي السعودي أن إدارة الزمالك ستصدر بيان خلال الساعات المقبلة تعلن فيه عودة كارتيرون لتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض

واشار الي ان المدرب اخطر الادارة بالرحيل من فترة وكانت الادارة تواجه صعوبات في جلب مدرب اجنبي بسبب غلق عدد كبير من الدول بسبب تفشي كورونا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة