العاب اخرى

عاجل| فضيحة جديدة من اتحاد السلة… اعتبار الأهلي فائزا في قمة السلة وغرامة ونقل مباراة للزمالك

فى واقعة فضيحة جديدة قرر اتحاد السلة اعتبار الأهلي فائز في مواجهة الزمالك التى تم إلغاؤها أمس الإثنين بعد إصرار مسؤولي النادي الأحمر إخراج لاعبي فريق كرة القدم بالزمالك وعلى رأسهم محمود عبد الرازاق “ِشيكابالا” من صالة اللقاء الذي كان مقرر إقامته داخل نادي الزمالك.

وأكد أتحاد كرة السلة  في بيان له منذ قليل أنه على اثر احداث مباراة الأهلي والزمالك بالأمس الموافق 30 مارس 2021 والتي تسبب فيها دخول جماهير نادي الزمالك للمباراة وقرار مراقب مباراة الزمالك والأهلي الغاء لقاء الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري السوبر والتي كان مقرر لها ان تقام على صالة نادي الزمالك بحجة اقتحام عدد من الجماهير للصالة ودخول المدرجات.

وأشار الاتحاد أنه بعد اجتماع لجنة المسابقات برئاسة كابتن أحمد كامل بالاتحاد المصري لكرة السلة اليوم للإعلان عن مصير مباراة الزمالك والأهلي في دوري السوبر “رجال”.

قرر مجلس ادارة الاتحاد في اجتماعه الطارئ اليوم بتاريخ 30 مارس 2021 :

1ـ اعتبار النادى الاهلى فائزاً بالمباراة وهزيمة نادى الزمالك .

2ـ توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قدرها 30000ج (ثلاثون الف جنيه ).

3ـ نقل مباراة واحدة لنادى الزمالك خارج ارضه .

وقرر مراقب مباراة الزمالك والأهلي الغاء لقاء الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري السوبر والتي كان مقرر لها ان تقام على صالة نادي الزمالك بسبب اقتحام عدد من الجماهير للصالة ودخول المدرجات.

وكان اتحاد كرة السلة قد قرر في وقت سابق، توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك تقدر بـ30 ألف جنيها، بسبب تجاوزات جماهيره أمام سموحة السكندري.

كما قرر الاتحاد منع الجماهير من حضور المباريات تماما، ومعاقبة الفريق صاحب الأرض حال عدم الالتزام بالقرار، بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة لصالح الفريق الضيف.

ويتبقى حتى الآن 5 جولات على ختام الدور التمهيدي من دوري السوبر، قبل أن تنطلق مباريات الدور قبل النهائي، والتي من المتوقع أن تشهد مواجهات قوية في ظل منافسة مشتعلة على حصد المراكز المتقدمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة