اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمادة متعب يكشف فرص نجاح كالديرون في الزمالك … ويؤكد: لهذه الأسباب أؤيد بقاء باتشيكو – فيديو

علق عماد متعب مهاجم الأهلي السابق والمنتخب الوطني، على الأنباء التي تحدثت عن تولى الأرجنتيني كالديرون الإدارة الفنية لنادي لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية كشفت خلال الساعات الماضية ترشيح اسم كالديرون لتدريب الزمالك في حال الاستغناء عن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وكان عماد متعب قد لعب في صفوف اتحاد جدة السعودي خلال تولي كالديرون الإدارة الفنية للنادي السعودي.

وقال ” متعب” :” كالديرون مدرب كبير جدا ولديه فكر رائع ويأخذ مخاطرة في أوقات كثيرة جدا ونسب نجاحه عالية، ويحب اللاعبين واللاعبين أيضا يحبونه ويحترموه”.

وأشار :” بالإضافة إلي أنه صنع إنجازات مع اتحاد جدة وغيرها من الفرق التي دربها، ومن وجهة نظري أن يستطيع أن ينجح في أي نادي، مدرب يحب الكرة الهجومية ويلعب على الفوز والأهم أن تتوافر لديه الظروف التي تساعده على النجاح”.

وأضاف ” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” على قناة ” أون تايم سبورت” :” وجهة نظري في فكرة رحيل باتشيكو هو أن الاستقرار هو الأنسب في الوقت الحالي”.

وتابع :”لأن هناك مباريات متتالية في إفريقيا والدوري، ولو هناك نية للتغيير تكن في نهاية الموسم، لأن التغييرات الكثيرة ستؤدي لمشاكل كثيرة جدا”.

وعن فرص الأهلي والزمالك في التأهل؟ أوضح :” الفريقان كبار، وطول ما عدد النقاط يسمح لي بالتأهل فسيلعبان على ذلك، ولكن يجب أن يركز اللاعبين على الثلاثة مباريات المتبقية، ولا ينظرون إلا لذلك”.

وأتم :” يجب أن يعتبروا المباريات المقبلة مباريات كؤوس، ولكن أي خوف من اللاعبين أو المدير الفني سيقع الفريقان في مشكلة، والفريقان يمتلكان لاعبين كبار”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة