اخبار الزمالك

كارتيرون يكذب مترجم مؤتمر الزمالك.. ويؤكد رحلت عن التعاون السعودي لهذا السبب – صورة

نفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك التصريحات التي نقلت عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مسؤلي نادي الزمالك اليوم الخميس، والتى تتعلق باسباب رحيله عن نادي التعاون السعودي للعودة لتدريب الزمالك مرة أخري.

وكان المترجم الخاص بكارتيرون خلال المؤتمر الصحفي اوضح نقلا عن كارتيرون انه بعد رحيلة عن الزمالك لنادي التعاون السعودي تفاجا بمسؤلي النادي السعودي يريدون رحيلة بعد شهرين من التعاقد معة.

واعاد “كارتيرون” عبر صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر ” نشر التصريحات التى نقلت عنه واكد انه لم يصرح بها.

وقال “كارتيرون” : “لم اصرح بهذا الكلام ومسئولي التعاون كانوا يريدون استمراري ولكنهم فوجئوا برغبتي في مساعدة الزمالك ووافقوا على ذلك”.

كارتيرون يكذب مترجم مؤتمر الزمالك.. ويؤكد رحلت عن التعاون السعودي لهذا السبب - صورة

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يريد الوصول بالفريق للمركز الأول وسيعمل حاليا في وضع أفضل ببطولة الدوري.

وشدد المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في نادي الزمالك، على أنه لا يتحدث عن المشاكل المالية داخل النادي، ولكنه حاليا يحصل على فرصة جديدة مع النادي الأبيض تحت قيادة مجلس جديد.

وأضاف أنه ليس من طبيعته الشخصية التعليق على كل ما يفكر به لكنه جاء من أجل مرحلة جديدة.

وأوضح أنه تحدث مع اللاعبين لتحقيق النجاح في الفترة القادمة.

واختتم كارتيرون تصريحاته أنه يعد الجماهير بالحصول على البطولات، كما يعدهم بالعمل الشاق، متمنيا أن يشعر الجميع بعد فترة بنتائج للمجهود الذي سيقوم به مع الفريق، ووعد الجماهير أخيرا بتحقيق نتائج طيبة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة