اخبار الزمالكميديا الزمالك

كاسونجو يخرج عن صمته ويكشف أسباب رحيله عن الزمالك – فيديو

كشف الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم نادي الزمالك السابق كواليس رحيله عن الفارس الأبيض مع بداية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن ارتباطه بالنادي يمنعه من تقديم شكوى ضد النادي لدى الفيفا

وقال “كاسونجو”:” أفتقد مصر كثيرا وكلمة “السلام عليكم” التي كنت أسمعها دائما، والأمور تسير بشكل جيد، انا أصبت إصابة صغيرة، وبدأت من فترة قليلة العودة إلى التدريبات وشاركت في المباراة الماضية 25 دقيقة، أنا ألعب الآن في مركز قلب الهجوم “ليس كجناح عندما كان يلعب في الزمالك”.

وأشار :” أشاهد دائما مباريات جالطة سراي وأشاهد الأهداف الرائعة التي يسجلها مصطفى محمد، ولكن لم ألتقي به بعد، انا في مدينة أخرى بعيدة عن اسطنبول”

وأضاف “كاسونجو” خلال مداخلة مع برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” أنا أشاهد جميع مباريات الزمالك حتى مباريات السلة ولا أفوت أي مباراة، والفريق يسير بشكل جيد”

وعن سر ارتباطه بالزمالك أوضح :” ليس بسر، انا كنت أسير بصورة جيدة مع اللاعبين والمشجعين والجو العام، كنت اشعر بإرياحية شديدة جدا”

وعن الانتقادات التى وجهت له بعد مباراة الأهلي في النهائي الإفريقي، أوضح :”إنها كرة القدم في الخسارة والمكسب، وانا لم المس إلا بضع كرات فقط ولم أمتلك الوقت”.

وتابع :” لم أظلم في المباراة، ولكن الوضع الذي لعبت فيه لم يكن مناسب، وانا لعبت مع إسلام جابر على نفس الخط، وكان مُجهد وكنت مُجبر أن أبذل مجهودا أكبر لكي أدعمه”.

وعن كيفية رحلية عن الزمالك؟ أجاب :” الزمالك هو فريقي الأول وأحبه كثيرا والجميع يعلم ذلك، تناقشت مع مجلس الإدارة السابقة وتوافقنا وبعد ذلك غادروا مناصبهم وأتت القيادة الجديدة، وكنت مُجبر على التحدث معهم وتواصلنا كثيرا وأبلغتهم إنني سوف أغادر بعد نهاية عقدي، وهذا ما حدث”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة