اخبار الزمالك

لو بيدك القرار هتستغنى عن مين من حراس الزمالك؟… رد مفاجئ من عماد عبد العزيز

أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم يمتلك حراس مرمى على أعلى مستوى ولا يستطيع تحديد من يمكنه الرحيل منهم.

ومن جانبه وجه الإعلامي سيف زاهر سؤال للمستشار عماد عبد العزيز “لو صاحب قرار تستغنى عن حد من الـ 3 حراس؟ وقال في جوابة :” مقدرش أجاوب لأنى مش فني أنا قراري إداري والأمر الفني متروك للجهاز، مع العلم أننا عندنا حراس على مستوى عالي”.

وحول إمكانية أن يكون للمدرب المصري دور في الزمالك؟ أوضح “عبد العزيز” :” المدرب المصري ليه دور كبير فى الزمالك والأهلي وعندنا مدربين على أعلى مستوى في الناحيتين، زى الكابتن حسن شحاتة”.

ومن جانبه أكد الكابتن أسامة نبيه المدرب العام في نادي الزمالك خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” برفقة المستشار عماد عبد العزيز أن مشكلة تواجد أكثر من حارس على مستوى عالي داخل نادي الزمالك تعد مشكلة بالنسبة للاعبين لرغبتهم في المشاركة.

وأكد أن قرار الاستغناء عن أحدهم يرجع لكم البطولات التي ينافس عليها الفريق والمستوى الفني الخاص بهم.

وبسؤال ” نبيه” عن مين اللاعب اللى تحطه في تشكيل المنتخب؟ أجاب :” لو عبد الشافي موجود أكيد هيكون أساسي، زى ما عملنا مع فتحي أيام هيكتور كوبر، والمنتخب يحتاج فتحي وعبد الشافي في أي وقت”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة