اخبار الاهلي

مجدي عبدالغني يفتح النار على الخطيب بعد مخالفته للائحة الأهلي – مستند

أكد الإعلامى مجدى عبد الغني، إن اسناد مهمة المدير التنفيذى للنادي الأهلي إبراهيم الكفراوى عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، بشكل مؤقت خلفًا لمحمد مرجان مخالف للوائح والقوانين.

أضاف عبد الغنى خلال تقديم برنامجه “البلدوزر” عبر شاشة قناة الشمس، إن المادة رقم ٦٢ من لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، تنص على أنه لا يجوز الجمع بين عضوية مجلس الادارة أو أي عمل رياضي آخر.

وأوضح كما تنص اللائحة على عدم قانونية أن يجمع عضو مجلس الإدارة العمل باى وظيفة بالنادي أو أي وظيفة أخرى بأجر أو بدون أجر، ويعد العضو الذي تطبق عليه هذا البند يعتبر مستقيل من تلقاء نفسه.

مجدي عبدالغني يفتح النار على الخطيب بعد مخالفته للائحة الأهلي - مستند

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه، ظهر اليوم الإثنين، الشكر والتحية للعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، عن الفترة التي قضاها بإخلاص على رأس الإدارة التنفيذية للنادي.

وتمنى له المجلس كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة بعد تعيينه واستلام مهام عمله نائبًا لرئيس مجلس إدارة شركة «إستادات الوطنية»، التي يعتز النادي الأهلي ويسعد بشراكته الناجحة معها من خلال مشروع الوحدة الاقتصادية.

وجاء قرار المجلس في ظل التأكيد القاطع من جانب اللجنة القانونية بالنادي، برئاسة المستشار محمود فهمي، أن الجمع بين المنصبين في النادي والشركة في وقت واحد فيه تعارض للمصالح، فضلاً عن أنه يخالف ثوابت الأهلي ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وفي ذات السياق قرر المجلس تكليف إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة بالقيام بأعمال المدير التنفيذي متطوعًا وبدون مقابل، لحين اختيار مدير تنفيذي جديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة