اخبار الاهلي

مجموعة الأهلي | المريخ السوداني يشكو سميبا التنزاني لـ”الكاف”… تعرف على السبب

أعلن نادي المريخ السوداني عن تقدمه بشكوى رسمية لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” ضد نادي سيمبا للتنزاني بسبب التلاعب في نتائج فحوصات كورونا الخاصة بالفريق التنزاني خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات وفاز بها سيمبا بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان المريخ اتهم نظيره سيمبا بالتلاعب في عينات المسحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا للفريق بعد ظهور حالات إيجابية.

وأعلن الحساب الرسمي للفريق السوداني عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عزز المريخ شكواه للاتحاد الأفريقي ضد نادي سيمبا التنزاني بالمستندات بعد ظهور نتائج فحص اللاعبين الثمانية سلبية من ذات المستشفى والمعمل”.

وتابع: “وكان المريخ قد أخضع اللاعبين الثمانية لفحص كورونا في أقل من “24” ساعة وذلك بعد نهاية مباراة الفريق أمام سيمبا”.

وتقدم المريخ بشكوى للكاف ولمراقب المباراة مشككاً في نتائج الفحوصات ومشيراً إلى تلاعب نادي سيمبا بها، وهذا ما تأكد عقب تسلم النادي لنتائج الفحوصات السلبية للاعبين اليوم السبت 20 مارس حيث أظهرت النتائج سلبية جميع العينات للاعبين الثمانية مما يعزز شكوى النادي التي تقدم بها لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف.

من ناحية أخرى أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف خطابا إلى النادي الأهلي يفيد بإقامة مباراة المريخ السوداني القادمة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم 3 أبريل القادم بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المريخ السوداني قاع ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة