اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدحت شلبي يكشف موعد ظهور كارتيرون في الزمالك … وقيمة الشرط الجزائي لـ باتشيكو – فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المرتقب لنادي الزمالك سيظهر لأول مرة في نادي الزمالك غدًا الجمعة لقيادة تدريب الفريق بعد ظهر الجمعة.

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” المدير الفني السابق للزمالك له له شهرين متأخرات لدى إدارة الزمالك بجانب الشرط الجزائي 200 ألف يورو سيحصل عليهم جميعًا قبل رحيلة.

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك فريق الترجي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات الإفريقي.

وأصدرت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك بيان رسمي منذ قليل وجهت من خلالة اللجنة المكلفة الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح، والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وكشف الإعلامي مدحت شلبي أن الفرنسي باتريس كارتيرون وقع على توقيع عقود تدريب الزمالك صباح اليوم الخميس في أحد فنادق القاهرة، لمدة عام ونصف.

وكشف أن باتريس طلب من مسؤولي اللجنة الثلاثية مهلة حتى الغد حتى يفكر في في الأسماء الخاصة بالجهاز المعاون له

وأوضح ” شلبي” أن كارتيرون أشترط ألا يكون هناك مدير للكرة أو مشرف على الفريق لأنه لا يرغب فى ان يكون هناك أي وساطة بينه وبين مجلس الإدارة وأن يكون التواصل مع مجلس الإدارة مباشرًا

شاهد:


 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة