اخبار الزمالك

مساعد فيريرا يصدم جمهور الزمالك بعد أنباء عودته لتدريب الفريق مرة أخرى

أعلن البرازيلي ماركو مساعد جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك عن قرار الأخير بشأن العودة للتدريب.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق عن أن هناك اتجاه داخل اللجنة المعنية لنادي الزمالك لعودة فيريرا مرة أخرى لتدريب الفارس الأبيض فى حال رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الحالي.

وقال ماركو في تصريحات عبر برنامج “ملعب البلدوزر” على قناة ” الشمس” :” فيريرا اعتزل التدريب بشكل نهائي”.

وتابع :”فيريرا قرر اعتزال التدريب ولن يعود للمستطيل الأخضر مرة أخرى”.

ونجح فيريرا في تحقيق ثنائية الدوري والكأس مع الزمالك موسم 2015، وهو ما جعل الجماهير تطالب دائما بعودته لتدريب الفريق مرة أخرى

وفي سياق متصل فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة جديدة تتعلق بحقيقة عودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي الحالي، نافيًا الأنباء التي تحدثت عن عودة الفرنسي يوم الخميس القادم للعودة لتولي الإدارة الفنية للفارس الأبيض مرة أخرى.

وقال “شوبير” : “هناك أسماء كثيرة مطروحة، منها حقيقية ومنها وهمية، منها مؤمن سليمان، لم يحصل إتصال معه من أجل الانضمام كمدرب مساعد للمدير الفني”.

وأشار :”أسامه نبيه تلقى اتصال هاتفي من إبراهيم عبد الله لكي يتواجد مع هيكتور كوبر، وأسامه قال له تواصل مع وكيلي وأنني لا أمانع العمل مع كوبر، والإدارة أكدت له أن يجهز نفسه”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”الزمالك تواصل مع أحد المقربين من كوبر، وانا تواصلت مع أحد المقربين للمدرب الأرجنتيني، والمدرب قال أنا أحترم الزمالك ولكن انا أفضل العمل مع المنتخبات، وأنتظر عرض من منتخب للعمل”.

وتابع :” كوبر قال إن من الصعب أن أدرب فريق في هذا التوقيت بعد مرور نصف الدوري وأزمة الفريق في إفريقيا، وإنه يفضل تدريب أي فريق من بداية فترة الإعداد، وإعتذر عن تدريب الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة