اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأه مدويه … حتحوت يكشف عن نقطة خلاف اللواء عماد عبد العزيز مع أعضاء اللجنة حول رحيل باتشيكو .. ” مكنش لازم يمشي ” !!؟ – فيديو

فجر الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة مدوية، حول كواليس الخلاف بين أعضاء اللجنة المعنية في نادي الزمالك عقب خسارة الفريق أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، بسبب رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.

وخسر نادي الزمالك بهدف دون رد في مواجهته مع ضيفه الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة  الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال” حتحوت”: ” حدث خلاف بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بعد اللقاء، اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة قالهم باتشيكو مكنش لازم يمشى”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” كان الرد ده مش قرارنا احنا ده قرار حضرتك، وحصل خلاف على هذه النقطة “.

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك قد أعلنت يوم الخميس الماضى الاستغناء جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، وعودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

وكان كارتيرون قد قرر فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد أثناء فترة توليه الفريق في الفترة الاولى، وذلك قبل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، ليرحل لتدريب نادي التعاون السعودي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة