اخبار الزمالكميديا الزمالك

مقدمة نارية من أحمد شوبير بعد تعثر الزمالك أمام وادي دجلة.. ويوجه رسالته للاعبي الفريق – فيديو

خصص الإعلامي أحمد شوبير مقدمة برنامجه “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” للدفاع كيان نادي الزمالك موجهًا رسالة هامة للاعبي الفريق على خلفية تأخر المستحقات المالية للاعبين خلال الفترة الماضية.

وقال “شوبير” : أي لاعب يتشرط في الزمالك أو يعمل نجم الزمالك فوق رأسه، كل اللاعبين كانوا صغار والزمالك عملهم، الزمالك فوق الجميع”.

وأشار :” اصبر يا أخي واستحمل وياما حتى جاءت إدارة محترمة لديها مشاكل كثيرة و10 قضايا أقل واحدة 600 ألف دولار الزمالك عنده هيصة”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” مع ذلك لا يوجد جماهير عندها وفاء مثل جماهير الزمالك، وعندما تجد ناديك في أزمة استرجل ياراجل واقف جنب ناديك، وكل شوية قصة يخترعوها أصل في سحر أصل الإعلام”.

وتابع :”احنا نبهنا قبل كده على كل القضايا المرفوعة ضد النادي، وانا قلت قبل ذلك الأندية لجماهيرها ولن يخطفها أحد منهم، وهذا وقت المساندة وليس وقت الخلاف، ما المشكلة إن الزمالك يتعادل، نحن مازلنا في الجولة 14″.

وواصل :”يجب أن يعود الزمالك على الأقل بنقطة أمام الترجي، وإلا سيدخل في أزمة لو المولودية فاز على تونجيت”ز

وأكد “شوبير”:” المساندة ليست بالشعارات أو بالتحفيل والرد على المشجعين، والله العظيم في ناس زملكاوية كتير لا يعرفون قيمة الزمالك منهم لاعبين وإعلاميين، انا كنت لاعبا وأعرف الذين يعرقون ويرون الأرض بدمائهم”.

وأتم :” انا شعرت بذلك في الأهلي، لم يأتي حسن حمدي ولا صالح سليم واختطفوا النادي، ارجعوا إلى محمد حسن حلمي وقامات عظيمة كانت تدير نادي الزمالك ولا تسعون وراء التريندات، ناديك في عز الأزمة ساندوه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة