اخبار الاهلي

ميدو يكذب أحمد شوبير على الهواء بشأن حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب.. لم يحدث ذلك الأمر نهائيا – فيديو

نفى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير عن واقعة تقديم الحكم المغربي رضوان جيد الحكم المغربي الإعتذار للاعبي الأهلي بعد واقعة مباراة الاهلي وفيتا كلوب.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف خلال تصريحات إذاعية له أن الحكم المغربي رضوان جيد حكم لقاء الأهلي وفيتا كلوب قدم إعتذار للاعبي الأهلي بعد نهاية المباراة على خلفية احتسابه لركلة جزاء لصالح فيتا.

وقال “ميدو” :” رضوان جيد “حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب” أكد أنه لم يعتذر من قريب أو من بعيد عن قراره في ركلة الجزاء التي احتسبها لفيتا كلوب، وأنه متمسك بقراره ويرفض التعليق عليه”.

وكان النادي الأهلي قد تعادل لإيجابيًا مع فيتا كلوب بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق متصل كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حقيقة واقعة الحكم المغربي رضوان جيد بالتوجه إلى لاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، من أجل الاعتذار لهم عن ركلة الجزاء، والذي رأى بأنها كانت خاطئة، حسبما ذكر الإعلامي أحمد شوبير في روايته عبر برنامجه الإذاعي.

وقال المصدر في تصريحات صحفية له : “لم يحدث نهائيا أن يكون رضوان جيد توجه للاعتذار عن الخطأ لأن هذا الأمر يدينه ومن الممكن أن يستغله الأهلي في حال قرر تقديم شكوى ضد الحكم المغربي”.

وتابع: “لم يحدث هذا الأمر تواصلنا مع منسق المباراة وكذلك المراقب وجميع من مكلف من الاتحاد الأفريقي بالتواجد في هذا المباراة أكدوا بأن الواقعة لم تحدث نهائيا”.

وأكمل: “لم يحدث أن يعتذر حكم نهائيا عن خطأ في المباراة لأنه يعرف بأن هذا الأمر يدينه وقد ينقلب ضده وليس معه نهائيا”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة