اخبار الزمالكميديا الزمالك

ناقد رياضي يفتح النار على اللجنة المؤقتة في الزمالك .. لابد من إصدار بيان رسمي – فيديو

طالب الناقد الرياضي عصام شلتوت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بضرورة إصدار بيان رسمي لتوضيح مصير المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو بعد الأنباء التى تحدثت عن رحيله.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت أن هناك اتجاه داخل اللجنة المعنية فى الزمالك لرحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق نتيجة سوء نتائج  الفريق مؤخرًا.

وأشار أن المؤشرات الحالية في نادي الزمالك تفيد باقتراب رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، لافتا إلي أن النادي لم يخرج فى تصريحات رسمية للحديث عن هذا الأمر.

وقال “شلتوت” : ” لم يخرج إعلام رسمي او شبهة رسمي على المدة المتبقية، ونأمل أن يكون فيه بيان رسمي من اللجنة والجماهير تستحق أن يكون يكون معلومات مؤكدة خاصة وأن كل يوم في معلومة جديدة وأسماء جديدة تطرح”

وأضاف “شلتوت” خلال مداخلة مع برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” لا يصلح أن يكون مدير فني لديه مباريات هامة وهو يعلم أن سيتم الاستغناء عنه، والراجل نفسه مش عارف فيه ايه”

وتابع :” نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا لابد أن لا تؤثر على مصير الجهاز الفني خاصة وأن الزمالك فريق كبير ولا يتعامل بالقطعة مع المدير الفني”.

وتساءل ” شلتوت” :” هل هناك ضمانة على أن المدير الفني الجديد سيحدث تغيير كبير على المستوى الفني، ليس هناك أي ضمانة على ذلك”.

وأكد :” لابد من تواجد شخصين في منصب مدير الكرة، أو أن يكون عبد الحليم على مشرف على فريق الكرة، وأشرف قاسم يكون مستشار لشؤون الكرة والاتنين ساكتين في الوقت الحالي علشان محدش يقول عليهم حاجة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة