اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف رد فعل محمود علاء بعد إهدار عبد الله جمعة ركلة جزاء الزمالك أمام دجلة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن رد فعل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تسديد عبد الله جمعة لركلة جزاء أمام وادي دجلة.

وأشار “حتحوت” ان محمود علاء عبر عن غضبة للمقربين منه بعد نهاية المباراة حيث كان يرى أنه كان من المفترض أن يقوم بتسديد الركلة خاصة وأنه مصنف من المسددين الرئيسين لركلات الجزاء من انضمامه للفريق.

وخطف فريق وادي دجلة متذيل جدول الدوري نقطة ثمينة بتعادله سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء ضياع عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك بعد نجاح محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة في التصدي لها.

ومن جانبه كشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أن عبدالله هو من طلب تسديد ركلة الجزاء في غياب ظل غياب كل من بن شرقي وزيزو وشيكابالا

وأضاف “باتشيكو” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” أنا المسئول دائما عن النتائج أمام عاشور مكانش ماشي كويس وحس بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة وعندنا لاعبى بتقدر تلعب في اكتر من مكان من بكرة هنبدأ نشتغل على السلبيات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة