اخبار الزمالك

إبراهيم فايق يكشف موعد حسم مصير اللجنة المعنية في نادي الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم فايق موعد حسم وزارة الشباب والرياضة لمصير استمرار اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن اللجنة مستمرة في عملها حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت اليوم أن وزارة الشباب والرياضة قرر إقالة اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على أن يتم تعيين مدير تنفيذي ومالي ومدير نشاط رياضي لتسيير أمور النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال “فايق” :” حتى هذه اللحظة اللجنة مستمرة في عملها ولم يخرج أى خبر رسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة واللجنة موجودة كما هي وننتظر حتى نرى ماذا سيحدث من قبل وزارة الشباب والرياضة”.

وأكد “فايق” :” لم يحدث على الإطلاق أن تقدمت اللجنة باستقالتها أو إن الوزارة أخرجت بيان رسمي حتى الآن، ومازالت اللجنة المعينة بكامل هيئتها موجودة حتى الآن”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” خلال اسبوع بالكتير هيظهر القرار النهائي المتعلق باستمرار اللجنة الخاصة بنادي الزمالك”.

ومن جانبه أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن اللجنة ستتواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا الإثنين.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا بعد حصوله على راحة سلبية اليوم عقب العودة من الجزائر

وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد رئيس النادي على أن اللجنة تحرص على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

وأضاف عبد العزيز أنه لا صحة لما يتردد عن تغييرات إدارية بالنادي وأن اللجنة تمارس عملها بصورة طبيعية.

 

close