اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد الأحمر يكشف أسباب التعادل أمام الأهلي … ويوجه رسالة خاصة لجمهور الزمالك قبل قمة القدم – فيديو

كشف أحمد الأحمر نجم نادي الزمالك لكرة اليد أسباب تعادل الفريق أمام الأهلي في القمة التي جمعتهم مساء الجمعة في نهائي الدوري، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين لتأجيل حسم اللقب لمواجهة فاصلة الإثنين المقبل.

وحدد مسئولو اتحاد كرة اليد، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، موعد للمباراة الفاصلة لتحديد بطل دوري المحترفين للموسم الحالي، بعد تعادل فريق كرة اليد بنادى الزمالك مع نظيره الأهلي بنتيجة 28/28.

وقال ” الأحمر” :” مباراة اليوم كانت سجال، وهذا طبيعي لمباراة حاسمة، هناك تقارب فني بين الفريقين، المباراة بين القطبين لا تكون سهلة، لأن اللاعبين يفهمون بعض بشكل كبير ويفهمون طريقة لعب بعضهم البعض”.

وأشار :” الأجواء كانت جيدة، طبيعي كل فريق يريد الفوز، هذه المنافسة داخل الملعب، لكن خارج الملعب نحن إخوة وقوام المنتخب الوطني”.

ووجه ” الأحمر” رسالة لجماهير الزمالك قبل القمة أمام الأهلي غدًا الأحد قائلا :” الزمالك يعاني من مشاكل الفترة الأخيرة، لكن دائما ندعم كل الفرق رغم كل الظروف الصعبة”.

وأضاف ” الأحمر” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “إعتدنا أن الجماهير تدعمنا، بالتأكيد فريق الكرة يعاني من مشاكل لكن اللاعبين يضعون هذا جانبا ويركزون في الملعب، ولاعبي الفريقين إخوة خارج الملعب ولا توجد فتنة بين لاعبي القطبين، ولو الزمالك فاز أو الأهلي هي أولا وأخيرا مباراة كرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة