اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

أحمد شوبير : الدوري المصري هيتلغي .. لازم نتحرك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الاذاعي، أن الكرة المصرية ستواجه أزمة شديدة خلال الفترة المقبلة، وتهدد استكمال بطولة الدوري الممتاز.

وقال شوبير، أن الموسم الحالي من الدوري الممتاز، مهدد بالالغاء، بسبب ضيق الوقت وعدم وجود اي فرصة للعب المباريات وبالتحديد المؤجله، ضاربا المثل بالأهلي الذي خاض 11 مباراة فقط، وحال استمراره في منافسات دوري أبطال أفريقيا، سيغيب عن اللعب في الدوري بالفترة من 16 مايو وحتى نهاية الشهر بدون مباريات في المسابقة المحلية، لانشغاله بالمنافسات الأفريقية، وبالتالي ستتعقد الأمور بتأجيل مبارياته.

وأكمل، أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر يريد إقامة معسكر مبكر عن التوقف الدولي، لكنه سيكون بدون لاعبي الزمالك وبيراميدز والأهلي، خاصة لو أكملت تلك الفرق مشوارها في البطولتين، كما أن لاعبي الأهلي سينضمون للمنتخب قبل 3 أيام فقط من التوقف الدولي، بسبب ارتباطهم بمباراة السوبر الأفريقي يوم 28 مايو المقبل في الدوحة.

وواصل: و بعد الانتهاء من التوقف الدولي في بداية يونيو، ستكون هناك مباريات في النصف الثاني من شهر يونيو في مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأوضح أحمد شوبير، أن شهر يوليو يشهد مشاركة المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو والذي سيتجمع لاعبوه قبل 10 أيام على الأقل من بداية البطولة.

وطالب أحمد شوبير باستمرار منافسات الدوري الممتاز، وأن يتخذ اتحاد الكرة قرارا صارما بألا يتوقف الدوري خلال أولمبياد طوكيو، لأنه خلاف تحقيق هذا الأمر، فإنه من المستحيل استكمال الدوري، حسب تعبيره.

واختتم حديثة : أنه لا بد من عدم أخذ رأي الأندية، في استكمال الدوري خلال دورة الألعاب الأولمبية، والكرة المصرية تحتاج قرارا جريئا، ضاربا المثل بما حدث في أولمبياد 1984، والذي مثل فيه مصر المنتخب الأول، وتم استكمال الدوري بدون الدوليين وحسمه الزمالك حينها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة