اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد: يحسم مصير استكمال الدوري… ويواصل عناده بشأن حكام لقاء القمة

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن حقيقة اتجاه اتحاد الكرة لإلغاء مسابقة الدوري العام كما تردد خلال الفترة الماضية.

وقال “مجاهد” :” لا شك أن أمر استمرار الدوري ليس سهلًا، أنا أشفق على الأندية، ولكن نحاول أن ننهي الدوري في أقرب وقت ممكن، ولو حدث أن الدوري امتد حتى 30 سبتمبر فلكل حدث حديث وقتها”.

وأضاف “مجاهد” في تصريحات إذاعية:” مسألة انتماء الحكم سواء أهلاوي أو زملكاوي ليست مؤثرة في العمل، الناس يقولون استقطب حكم أجنبي و-ريح دماغك-، لكن أنا من طبيعتي أتصرف بمسؤولية”.

وتابع:” طالما أنا مقتنع أن الحكم المصري يمكنه إدارة المباراة فلما لا، لأنه حان الوقت لكسر المسلمات ونفعل ما لم يكن يستطيع فعله أي اتحاد أخر”.

وتسائل “مجاهد” :” ما المشكلة أن يدير الحكم المصري مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وهي بدون جماهير وفي وجود الفار، ستكون مباراة سهلة بدون ضغوط وليست مباراة فاصلة في تحديد الفائز بالبطولة، ولدينا حكام رائعين يمثلون مصر في كل المحافل”.

وأكد :أطمئن الجماهير، لن تقام أكثر من مباراة في يوم واحد خلال مسابقة الدوري العام، المباراة ستنقل بكاميرات كثيفة”.

وأتم “مجاهد” :” سيكون هناك تنسيق مع كل الجهات الأمنية، وستكون هناك مراقبة دولية لطاقم تحكيم مباراة القمة، ومعيار العدالة والنزاهة سيكون متوفرا في المباراة”.

وكان الزمالك قد اعلن في وقت سابق عن رفضة قرار اتحاد الكرة لإسناد مهمة إدارة لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري بحكام مصريين والمقرر إقامته يوم 18 من الشهر الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة