اخبار الكرة العالمية

إبراهيم سعيد يسخر من الهارب كهربا ويتحداه على “تويتر” بعد تصريحات برنامج “العرافة” – صورة

واصل إبراهيم سعيد نجم المنتخب الوطنى السابق هجومة على الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد حرب التصريحات بين الثنائي خلال الفترة الماضية.

وكان الهارب محمود عبد المنعم كهربا قد فقد أعصابه وهدد بالإنسحاب من برنامج “العرافة” للإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر قناة المحور، بسبب مقطع فيديو عرض في البرنامج.

وجاء انفعال كهربا وتهديده بالانسحاب من البرنامج، بعدما عرضت بسمة وهبة مقطع فيديو للاعب الزمالك والأهلي السابق ومنتخب مصر إبراهيم سعيد وهو يهاجم كهربا بشدة ويسخر منه

وقال كهربا بمجرد رؤية الفيديو:”اقفلوا الفيديو ده، مش عايز اكمل أنا، بعد اذنك مش هينفع .. هتجيبلي حاجات في الكورة هاتي مش تجيبي ناس تتخانق معايا.. وأنا مش هينفع أني أرد على الناس دي .. بعد اذنك أنا مش عايز أكمل الحلقة

ومن جانبه رد إبراهيم سعيد عبر صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر ” من خلال نشر فيديو وهو يسخر من حركة احتفال الهارب “كهربا” “نيني نيتي”.

 

كما تحدى “سعيد” كهربا ووجه له سؤال قائلا:” هو انت قصدك مش برد على الناس اللى زى دى، تقصدني انا ولا مين يا كهربا!!!” مع عمل إشارة لصفحة “كهربا”..

إبراهيم سعيد يسخر من الهارب كهربا ويتحداه على "تويتر" بعد تصريحات برنامج "العرافة" - صورة

وكان إبراهيم سعيد قد اعتاد الهجوم على كهربا خلال الفترة الماضية بعد مشاكلة العديدة في الأهلي

وقال ابراهيم سعيد في وقت سابق «كهربا لو مغيرش من نفسه مش هيطول في الأهلي».

وأوضح:«على كهربا العودة لمستواه المعهود والتحرك كثيراً والاجتهاد من أجل اثبات ذاته، ويعي تماماً أنه يلعب في نادي لا يعرف إلا التتويج بالبطولات».

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة