اخبار الاهلي

الأهلي يحدد موعد حسم موقف الشناوي من المشاركة في القمة أمام الزمالك

يتحدد الموقف النهائي اليوم الجمعة بشأن مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة القمة القادمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ويخضع محمد الشناوي لمسحة طبية للمرة الثالثة رفقه باقي أعضاء الفريق الأحمر والجهاز الفني والإدارى وذلك وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحة طبية للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا الوبائى ليغيب عن مباراة النصر الأخيرة في بطوله كاس مصر وخضع محمد الشناوي لمسحه طيبه مرتين وجاءت نتيجتهم ايجابيه.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر فى تحول عينه الشناوى من إيجابية إلى سلبيه حتى يكون جاهز لحراسة عرين الفريق الأحمر أمام الزمالك يوم الأحد القادم في مباراة القمة رقم 121 ببطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق الأحمر مباراة القمة أمام الزمالك ويغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين يسبب تعرضهم للإصابات مختلفة

وتجددت اصابه على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر بتمزق في العضلة الخلفية مرة أخرى وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يستطيع العودة الى المشاركة مع الأهلى فى المباريات وسوف يغيب عن قمة الأحد أمام الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة