اخبار الكرة العالمية

رد صادم من عبد الناصر زيدان على اتهامه بالحصول على عضوية “مستثناة” في نادي الزمالك – فيديو

رد الإعلامي عبد الناصر زيدان على الأصوات التى تهاجمه بسبب حصوله على عضوية استثنائية داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن دفع أموال كثيرة مقابل الحصول على العضوية ولم يحصل عليها من أحد.

وقال ” عبد الناصر” : انا دافع فلوس وواخد العضوية بفلوسي، وشرف لأى حد أن يكون عضو عامل في نادي الزمالك”.

وأضاف ” زيدان” خلال استضافته في برنامج ” العرافة” علي قناة ” المحور” تقديم الإعلامية ” بسمة وهبه” :” كل واحد حر يشجع اللى هو عايزة، وانا دافع فلوس ومحدش ادانى العضوية كمنة منه”

وتابع :” أنا اخترت انى اكون عضو في الزمالك لأنه قريب من بيتي وحقي انى اكون عضو ودفعت آلاف في العضوية، وبساهم من خلال العضوية في ميزانية نادي الزمالك

وأكد ” زيدان” أنه لا يعتبر أن الكذب من عوامل الرجولة قائلا: “الإنسان الكذاب مش راجل ومش محترم، لكن ربما تجبرنا بعض المواقف إلى تلطيف أمور معينة”.

وأوضح، أنه هاجم لجنة الزمالك المعينة بحدة بسبب تأخير عودة عضويته في النادي، وعندما عادت العضوية شعر بأنه لا خصومة معهم: “استغللت شهرتي عشان أرجع حقي”.

ويعد برنامج “العرافة” امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة