اخبار الزمالك

زمالك نيوز يشرح – كيف تُمهد نتيجة مباراة الترجي وتونجيث تأهل الزمالك؟

تحسنت فرص الزمالك إلى التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد خسارة الترجي أمام تونجيث السنغالي بهدفين مقابل هدف، بشرط فوز الفارس الأبيض على مولودية الجزائر في المباراة التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم بالجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.

ويقع الترجي في المجموعة الرابعة رفقة الزمالك و تونجيث السنغالي ومولودية الجزائر.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على مولودية الجزائر بالإضافة إلى الفوز على تونجيث في صراع حصد البطاقة الثانية الخاصة بالتأهل إلى دور الثمانية.

ولكن فوز تونجيث على الترجي، يمنح أصحاب الرداء الأبيض الفرصة بشكل أكبر للتأهل إذ أن الفريق التونسي سيخوض المباراة المقبلة امام المولودية بقتال من أجل الفوز للتأهل كمتصدر.

موقف المجموعة الحالي هو بقاء الترجي في القمة برصيد عشر نقاط، ويليه المولودية برصيد 8 نقاط، وفي حالة فوز الفريق الجزائري في مواجهة الترجي المقبلة، ذلك يعني أن رصيده سيكون 11 نقطة، وهو ما يخلق الدوافع لدى الفريق التونسي لتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة أمام ممثل الجزائر.

هذه الفرصة سيغتنمها الزمالك بتحقيق الترجي الفوز على المولودية، من أجل عبور دوري المجموعات –في حالة فوز الزمالك بالمباراتين- ليكون رصيده 8 نقاط بالتساوي مع الفريق الجزائري، لكن الكفة ستصب في صالح بطل القارة الإفريقية لخمس مرات بالمواجهات المباشرة في ظل التعادل في القاهرة سلبيا، وانتظار الفوز اليوم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة