اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع وليد أزارو – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع المغربي وليد ازارو مهاجم التعاون السعودي، والأهلي السابق، وذلك بعد الأنباء التى ترددت حول هذا الأمر.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك وافق على تعاقد إدارة نادي الزمالك مع وليد أزارو من الدوري السعودي.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “تواصلنا مع وكيل اللاعب ونفى هذه المعلومة على الإطلاق، خاصة وأنه راتبه في التعاون عالى جدًا وليس هناك اى أزمات مالية في النادي”

وكان الإعلامى خالد الغندور كشف في وقت سابق أن الزمالك يسعى للتعاقد مع المغربى وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودى الحالى والأهلى السابق.

وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:” الزمالك يسعى للتعاقد مع وليد أزارو، لدعم خط هجوم الفريق الأبيض بعد رحيل مصطفى محمد، خاصة أن وليد أزارو كانت له تجربة مميزة مع الأهلى وكان هداف للفريق فى كل البطولات”.

ويملك وليد ازارو دارية كبيرة بالدوري المصري مما يعزز فرص انتقاله للزمالك ، وتعاقد الاهلى مع ازارو فى صيف 2017 لمدة 4 مواسم، قادمـًا من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربي، ومنذ انضمامه إلى الأهلي فى صيف 2017 شارك المغربي فى 89 مباراة مع الأهلى سجل 41 هدفاً وصنع 16

يملك وليد ازارو سجل تهديفي رائع مع الاهلى يزيد من فرص لعبه للزمالك ، فلقد تمكن ازارو من تسجيل 18 هدفًا احتل بهم صدارة هدافى الدورى 2018 وأصبح الهداف التاريخى للاعبين الأجانب الذين ارتدوا القميص الأحمر، وأصبح وليد أزارو أول لاعب مغربى يفوز بلقب هداف الدورى المصري، عبر تاريخه، كما أصبح ثانى لاعب عربى غير مصرى بعد اليمنى على محسن الذى فاز باللقب موسم 1960 – 1961

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة