اخبار الاهلي

فضيحة كبرى.. سيد عبدالحفيظ يسب ويتطاول على الصباحي حكم مباراة الأهلي وسموحة ويعتدي عليه لفظيا – فيديو

شهدت نهاية مباراة الأهلي وسموحة في الدوري، مشادة قوية بين بعض لاعبي الأهلي والحكم محمد الصباحي، بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة التى انتهت بخسارة الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ونجح نادي سموحة في تحقيق الفوز على الأهلي، بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب  السلام ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وسجل هدف التقدم لسموحة اللاعب محمد حليمو في الدقيقة 10 من عمر المباراة قبل ان يتعادل حسين الشحات في الدقيقة 32 قبل أن يسجل حسام حسن هدف الفوز في الدقيقة 93 ليتلقى الأهلي الهزيمة الأولى في الدوري.

وفي فضيحة أخلاقية كبرى دخل بعض لاعبي الأهلي في مشادة قوية مع الحكم في وسط الملعب، كما اشترك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في سيناريو إرهاب حكم اللقاء وتعدى عليه لفظيًا مما جعل الصباحي يشهر البطاقة الصفراء في وجه بدلًا من طرده.

ومن المنتظر أن يدون حكم اللقاء واقعة التعدى عليه من قبل سيد عبد الحفيظ، في التقرير الخاص بالمباراة، على أن تنظر لجنة المسابقات في الواقعة لتحديد إمكانية تطبيق العقوبة على مدير الكرة بالأهلي.

وتجمد رصيد الأهلي عند 30 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري الممتاز بينما رفع سموحة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

فهل سيتم إيقاف سيد عبد الحفيظ وعقابه أم سيكون فوق القانون؟

شاهد الواقعة :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة