اخبار الزمالك

كارتيرون : كنا نستحق على الأقل التعادل أمام الأهلي وانا اتحمل المسئولية كاملة .. وسنقاتل من أجل الدوري

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن الفريق كان لا يستحق الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري، والتي انتهت بخسارة الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد.

وقال ” كارتيرون” :” قلت للاعبين ان هذه المباراة لابد أن نفوز فيها، لم أرغب أن يشعر اللاعبين بالإحباط بعد مباراة الأهلي، لم نستحق الخسارة أمام الأهلي، البطولة قوية ومستمر، ولابد أن نلعب المباريات بروح عالية”.

وعن عودة للزمالك مرة أخرى أوضح :” لا أحب الحديث عن الماضي وتحدث كثيرًا عن نقطة العودة للزمالك ولو كنت أرغب في الأموال كنت استمريت فى السعودية، أحب نادي الزمالك وليا علاقة جيدة مع اللاعبين”.

وأضاف ” كارتيرون” في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” : ” أشعر بحب الجماهير وهم ينتظرون الكثير منا وسنقاتل من أجل الفوز في المواجهات في الدوري و في بطولة الكأس، وعلينا القتال دائما لتحقيق اللاعبين”.

وأوضح :” تم تحريف تصريحاتي بعد مباراة الأهلي، وكنت أوضح لماذا كنا مضغوطين خلال المباراة، لم اتحدث عن المنافس ولم أقل أي شيء سلبي على اللاعبين”.

وأتم ” كارتيرون” :” لا أريد أن أحمل اللاعبين النتيجة أمام الأهلي، وفي كرة القدم عند الخسارة يتم تحميل المدير الفني المسؤولية وأنا هنا من أجل القتال من هذا الموسم وبطولة الدوري”.

حقق الزمالك الفوز على حساب الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لاشئ في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحافظ الزمالك على صدارته للمسابقة المحلية بعدما أرتفع رصيده إلى النقطة رقم 36 بفارق ست نقاط عن الأهلي الوصيف، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 12 ليستمر في المركز الأخير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة