اخبار الزمالك

كارتيرون : “هانلعب القمة تحت أي ظرف” ،،، و يكشف عن موقفه من الحكام المصريين

أكد المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون عن إستعداد الفريق لخوض مباراة القمة تحت أي ظرف.

و من المقرر أن يلتقي الزمالك مع النادي الأهلي يوم 18 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و أشار كارتيرون في حديثه مع الجهاز المعاون بأنه سيخوض مباراة القمة ، و يجب الحصول على ثلاث نقاط حتى يكتسب الفريق الثقة في نفسه بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

و كشف المدرب الفرنسي عن موقفه من إصرار إتحاد الكرة على إدارة طاقم تحكيم مصري للمباراة  ، و أكد كارتيرون أنه ليس لديه مانع من تواجد طاقم تحكيم مصري ، و سيخوض المباراة تحت أي ظرف.

و كشف احمد شوبير مقدم برنامج ملعب اون تايم عن تفاصيل اصابة محمد الشناوي حارس وقائد الاهلي بفيروس كورونا

حيث اكد ان المسحة الاولي اشارت الي ايجابية عينته وتم اجراء مسحة اخري للتأكد

وكتب عبر حسابه الشخصي تويتر: ‏قصة الشناوى الحقيقيه مع الكورونا شعر باعراض جاءت النتيجه ايجابيه النادي الاهلي قرر اعادة المسحه غدا كل التمنيات بالشفاء لحارس مصر العملاقكارتيرون : "هانلعب القمة تحت أي ظرف" ،،، و يكشف عن موقفه من الحكام المصريين

 

وقبل 6 أيام من مباراة الزمالك ، تغيب الحارس محمد الشناوي عن تدريبات الأهلي بشكل مفاجئ، لتثور الشكوك حول تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويعتبر الشناوي من أهم العناصر التي يعتمد عليها الأهلي خلال المواسم الأخيرة، وكان أحد أبرز أسباب نتائج الفريق الايجابية مؤخرا ، ويواجه علي لطفي ومصطفي شوبير شبح عدم المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة