اخبار الزمالك

كارتيرون يعلق علي ترتيب مسددي ضربات الجزاء … ويكشف سبب ماحدث في المباراة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن أداء الفريق أمام البنك الأهلي كان رائعا في الشوط الأول مشيرا الى انه يتمنى أن يستمر بهذا المستوى في كل المباريات.

أضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي للمباراة: “تعليمات التسديد لركلات الجزاء هو ترتيب واللاعب رقم ٢ هو من طلب من اللاعب رقم ١ التسديد وهو ما وافق عليه ولا أزمة في هذا الأمر..

مشددا على أن الأداء في الشوط الثاني تراجع بسبب شعور بعض اللاعبين بالإجهاد والبعض فضل الحفاظ على طاقته البدنية”.

كما أشار مدرب الزمالك: “تحدثت مع بعض اللاعبين بين الشوطين لمعرفة مدى حالتهم .. واللاعبون أكدوا قدرتهم على الاستمرار وهناك رغبة في زيادة عدد الأهداف لأن الفريق المنافس يسجل أهدافا كثيرة”.

كما كشف كارتيرون عن حقيقة خلافه مع أسامة نبيه المدرب العام قائلا: “لا توجد أي أزمات.. لكن كان هناك أمر مزعج في الفترة الماضية بأن اخبار النادي كثيرة في وسائل الإعلام.. واتخذت قرارا بعدم الأدلاء بأي تصريحات قبل الحصول على موافقة مني.. مشددا على أن الفريق المنافس يستطيع حماية لاعبيه والتكتم على أسرار الفريق وهو ما أحتاجه في الزمالك”.

وعن لقطة يوسف أوباما واحتفاله بهدفه شدد كارتيرون: “لم أعاقب لاعبي الزمالك بعد الخسارة من الأهلي وبالتالي لن اعاقب لاعبا على طريقة احتفاله .. ليس مطلوبا مني ان اعاقب لاعبا لمجرد احتفال.. وكان يعاني من ضغوط بعد مباراة الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة