اخبار الاهلي

وكيل باتشيكو يكشف حقيقة اقترابه من تدريب بيراميدز

كشف شريف فاروق، وكيل أعمال أعمال جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حقيقة وجود مفاوضات من جانب نادي بيراميدز، من أجل خلافة رودالفو أراوبارينا خلال الفترة المقبلة.

وذلك في ظل الاستقرار على الإطاحة بالأخير خلال الفترة المقبلة، بسبب سوء النتائج محليًا وقاريًا، في مسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

وكانت تقارير صحفية كشفت خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات بين إدارة بيراميدز وباتشيكو لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال “فاروق” إن جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم يتلق أي اتصالات من جانب مسئولي بيراميدز، من أجل خلافة رودالفو أروابارينا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتواجد حاليا في البرتغال بعد انتهاء أزمته مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

وأضاف في تصريحات له :” ماتم التداول به خلال الفترة الماضية بوجود مفاوضات مع جايمي باتشيكو للتواجد فى بيراميدز لا أساس له من الصحة، نرحب بالنادي ولكن فى حالة وجود عرض رسمي من جانبهم”.

وكان حسم التعادل مباراة بيراميدز أمام نادي مصر المقاصة فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي معقل الفريق السماوي .

وتراجعت أسهم الأرجنتيني، أودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، في الاستمرار بالقيادة الفنية للفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع الأداء والنتائج بشكل كبير في الفترة الماضية على المستوى المحلي والأفريقي.

وتلقى الفريق خسارتين متتاليتين أمام الرجاء المغربي، في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما جعل موقف الفريق يتأزم في البطولة القارية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة