اخبار الكرة المصرية

أحمد مجاهد يعلنها نرفض طلب الاهلي .. القمة في موعدها بهؤلاء الحكام !!

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، عن نتائج اجتماع ممثلي الأندية اليوم في مقر الجبلاية، بالإضافة الحديث عن مباراة القمة المُقبلة بين الزمالك والأهلي.

وقال مجاهد خلال مداخلة عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “عقدنا اجتماعا اليوم مع ممثلي الأندية دون أن يحضر الأهلي والزمالك وغزل المحلة، وتباينت الآراء بين الأندية حول استكمال بطولة الدوري في غياب لاعبي المنتخب الأولمبي”.

وتابع: “بعض الاندية تحفظت على مقترح اللعب بدون لاعبي المنتخب الأولمبي مثل بيراميدز والاتحاد، ووافق البعض الآخر بصعوبة لحل الأزمة”.

وأضف: “”ندرس تقديم مواعيد بعض المباريات، لكن في النهاية أقصى موعد لإنهاء الموسم هو 30 سبتمبر وقد يتم قبل ذلك”.

وأوضح: نسعي لإنهاء جدول المسابقة في أغسطس المقبل بدلا من سبتمبر بناء علي لوائح القيد الأفريقي الجديد، ننتظر فقط خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتأجيل تصفيات كأس العالم 2022 (ستقام في يونيو المقبل)”.

وعن موعد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، قال: “مباراة القمة في موعدها، وكل المباريات ستقام في مواعيدها وبحكام مصريين، ولا تغيير في مواعيد المباريات قبل 24 مايو المقبل، نعترف بوجود أخطاء تحكيمية، لكن صفحة الحكم الأجنبي أغلقت”.

واختتم: “هناك محاولة لتقديم مواعيد المباريات (ما بعد 24 مايو)، ونتقبل النقد فيما يتعلق بالإعلان عن مواعيد جدول الدوري كاملة، ولكن كان الغرض منها التأكيد على أن آخر موعد للموسم هو 30 سبتمبر”.

close