اخبار الزمالك

أول تعليق من حلمي طولان بعد هزيمة إنبي أمام الزمالك بثلاثية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 48 في المركز الأول.

ومن جانبه قال حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي :” كان في عدم تركيز في التكليفات انا مش هذكر اسماء مين اللي اخطأ، النتيجة كانت هتبقي افضل لو التكليفات اتعملت بشكل جيد وده اثر علي ادائنا”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي للقاء :” الزمالك فريق كبير ملئ بالنجوم مفيش شك بقول لفرقتي هارد لك، عندي كورونا كتير ٤ لاعيبة وريكو عامل عملية والغيابات دي اثرت بشكل كبير “.

وتابع :” مش عندي فريق كافي غيابهم اثر طبعا الموسم اللي فات كان عندنا فرص قليلة ولكن كنا بنسجل الموسم ده نسبة التهديف قليلة جدا ولازم نشوف لها حل”.

وأحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة، 4، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 35، ومحمود علاء في الدقيقة 45، فيما أحرز هدف إنبي رامي صبري عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 29 والتى احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي وحازم امام في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم .

close