اخبار الكرة المصرية

إبراهيم سعيد يفجرها.. أيوة أحرجت الخطيب في الأهلي.. والقصة دي تم فبركتها

حل إبراهيم سعيد نجم المنتخب المصري السابق ضيفَا على برنامج ” العرافة” علي قناة ” المحور” كشف من خلاله العديد من الأسرار أثناء فترة تواجده في المنتخب والنادي الأهلي.

وقال ” إبراهيم” :” لم أكذب فيما حكيته عن قصة طردي من معسكر كأس الأمم الإفريقية في مالي عام 2002، انا قلت إننا كنا 3 لاعبين وحدث موقف معين ووصلنا الفندق في وقت متأخر”.

وأشار :” كنت انا كبش الفداء، لأنه كان هناك مشاكل بيني وبين اللاعبين الكبار مثل أحمد حسن، وتم ترحيلي لأنني كنت الإبن المدلل لكابتن جوهري المدير الفني للمنتخب في ذلك الوقت”.

وأضاف ” سعيد” خلال استضافته في برنامج ” العرافة” علي قناة ” المحور” تقديم الإعلامية ” بسمة وهبه” :” لا أهاجم الأهلي لأنى طمعان في النجومية كما يقال، وأنا أحترم الأهلي وجماهيره”.

وتابع :”لأنني يوما ما تربيت في هذا النادي وهو صاحب الفضل علي، وإن كنت أختلف مع بعض الأشخاص فهذا ليس معناه أنني في عداوة مع أحد، أنا أتقبل الهجوم والانتقادات من جماهير الأهلي لأنهم يوما ما كانوا يساعدوني”.

وكشف “سعيد” كواليس تجديد تعاقده مع الأهلي بوجود الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلا :” الخطيب قالي وقع أنا الخطيب فقمت بالرد عليه وانا إبراهيم سعيد”

وأتم :” الخطيب قيمة وقامة، ولكن أسلوب التفاوض الذي حدث معي لم يكن متوقع، ولذلك كان هذا رد فعلي، لأني إللي في قلبي على لساني، لكن والله ما كنت أقصد ذلك”.

 

close