اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الله ينفجر: المسؤولين اعتادوا على الصوت العالي.. الزمالك مش يتيم ومش هنسكت عن حقنا – فيديو

فتح إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، النار على لجنة الحكام واتحاد كرة القدم المصري، بشأن التجاوزات في حق القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وقال إبراهيم عبد الله خلال تصريحات لبرنامج “بي أون تايم” على شاشة “اون تايم سبورت”: “لا نريد الدخول في معارك مع أحد والبيان ليس الغرض منه ذلك، نحن نريد تطبيق القوانين واللوائح”.

وتابع: “لن نصمت عن حق الزمالك، احنا تحدثنا مع المسؤولين، ولكن اظاهر انهم اعتادوا الصوت العالي مثلما كان يفعل المجلس السابق، ولكن نحن لنا أسلوب مختلف، وهذا ليس معناه أننا سنصمت عن حقنا”.

وأضاف: “جهاد جريشة احتسب 8 دقائق وقت بدلًا من الضائع ولم يستكملهم، لو اللائحة تقول أن المباراة يجب أن تعاد سنتمسك بذلك، دورنا أن نحافظ على هيبة نادي الزمالك، كما أن لجنة الحكام تصر على اسناد مباريات الزمالك لحكام لهم سوابق سيئة معنا، هم من يفتعلون الأزمات وليس نحن، جهاد جريشة لم يلعب سوى دقيقة ونصف من الوقت الضائع”.

وبالانتقال للحديث عن أزمة إمام عاشور:”محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي كان قد تعرض للإيقاف 4 مباريات وتم تقليل العقوبة إلى مباراة واحدة، لكن إمام عاشور كان في غرفة الملابس، رغم أن لاعبي الأهلي فعلوها من قبل وسبوا الزمالك في غرف الملابس”.

وواصل: “أنا ضد تصرف إمام عاشور لكن ضد ذبحه أيضًا، وأخيرًا يقولون لم يصلنا استئناف اللاعب، هذا خطأ إداري منكم فعاقبوا أنفسكم، ونحن لن نصمت على عقوبة اللاعب”.

واختتم: “نحن لا نريد الكيل بمكيالين، الشناوي تم تخفيف عقوبته، ولكن إمام عاشور يتم إيقافه 12 مباراة، لماذا كل هذا؟! هل اللاعب قتل أحدًا؟!، لو كان إمام عاشور تشاجر مع أحمد مجاهد على ميراث ما كان عاقبه بهذا الشكل، نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر شاء من شاء وأبى من أبى، الزمالك ليس يتيمًا لكي نبحث عن حقه”.

close