اخبار الزمالك

إتحاد الكرة يستقر على توقيع عقوبة “الإيقاف” لـ طارق حامد | تعرف على المباريات التي سيغيب عنها اللاعب

إستقر مسؤولو الإتحاد المصري لكرة القدم على توقيع عقوبة الإيقاف على طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك بعد طرده في مباراة المصري أمس .

و ستصدر لجنة المسابقات توقيع عقوبة الإيقاف “مباراتين” لـ طارق حامد بسبب الطرده و تعمده الخشونة ضد لاعب المصري.

و من المقرر أن يغيب طارق حامد عن مواجهتي الفريق ضد الإسماعيلي الخميس المقبل في دور الـ 16 من كأس مصر ، و مباراة الجونة يوم 30 مايو في بطولة الدوري.

وفي سياق متصل ،، تأكد غياب محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الإسماعيلي المقبلة في دور الستة عشر بكأس مصر، والمقرر لها يوم الخميس المقبل بالسويس للإيقاف.

وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي مساء أمس في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت باستاد الإسكندرية.

وفاز الزمالك على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 54 نقطة معززا صدارته لجدول ترتيب الدوري.

و أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي كانت صعبة، مشيرا إلى أن التكتيك اليوم يأتي في نهاية الأمر بسبب الشد العصبي ولكن الأهم هو حصد نقاط المباراة.

أضاف كارتيرون بعد المباراة: “التغييرات التي تمت في التشكيل بسبب ضغط المباريات، وسعداء بأننا نملك لاعبين في نفس المستوى مثل الظهيرين الأيمن والأيسر” .

كما قال المدير الفني للزمالك: “أشرف بن شرقي لم يكن موفقا وكان يستطيع إحراز أكثر من هدف، ولكنه لاعب مهم ومؤثر بالنسبة لنا.. بينما طارق حامد لاعب لا غنى عنه وهذا الطرد الذي تعرض له أمام المصري فرصة لالتقاط الأنفاس حتى يستعيد فورمته ولياقته البدنية”.

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: “نصل المرمى كثيرا، والزمالك أكثر فريق قمت بتدريبه يصل إلى المرمى بهذه الكثافة، وسيتم علاج هذه الأمر مشددا على أن الفريق ارتكب أخطاء كثيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة