اخبار الاهلي

اهداء للجنة المسابقات.. وليد سليمان يمارس هوايته .. ضرب جديد من غير كرة في مباراة الأهلي والمحلة – فيديو

يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة بلاعبي الفرق المنافسة.

حيث شهدت مباراة غزل المحلة والأهلي والتي انتهت بفوز المحلة بهدف نظيف، اعتداء وليد سليمان على لاعبي المحلة وذلك بعد أن قام بضربة دون كرة، وعلى الرغم من وجود تقنية الفار في اللقاء إلى أن محمد معروف وحكم الفيديو تغاضوا عن احتساب اللقطة.

ويمتلك وليد سليمان سجل كبيرًا فى مسلسل إصابات اللاعبين، وكان من أشهرها تسبب في كسر في الساق لحسام حسن، لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري، وهشام شعبان ظهير الاتحاد السكندري والذي تسبب له في كسر في الجمجمة.

ولم يسلموا زملائه في الفريق من تدخلاته العنيفة حيث تسبب في إصابة محمد محمود لاعب وسط الأهلي بكسر في الرباط الصليبي بعد تدخلة معة في مران الأهلي، كما تسبب مؤخرًا فى كسر في الترقوة لمحمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الزمالك خلال مواجهة الزمالك بالدوري الموسم الماضي.

نجح نادي غزل المحلة في تحقيق فوز هام على نظيره الأهلي بهدف نظيف، عن طريق لاعبه أشرف السيد، في المباراة التى جمعت الفريقين منذ قليل على استاد المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

شاهد:

 

close