اخبار الزمالك

تأكيدًا لـ “زمالك نيوز” | عواد يحرس مرمى الزمالك في مباراة بيراميدز

يختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمواجهة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم ” زمالك نيوز” أن محمد عواد سيكون حارس عرين الزمالك أمام بيراميدز على حساب جنش الذي شارك أمام المقاولون العرب مصابا بآلام في الظهر

وكان ” زمالك نيو” قد كشف منذ ساعات عن إقترب محمد عواد حارس مرمى الزمالك من العودة إلى حراسة عرين القلعة البيضاء مرة أخرى في مباراة بيراميدز المقبلة.

و علم “زمالك نيوز”  أن كارتيرون قرر الدفع بـ محمد عواد في التشكيل الأساسي لـ مباراة بيراميدز المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي مساء الأحد المقبل .

خاص | زمالك نيوز | محمد عواد يقترب من حراسة مرمى الزمالك أمام بيراميدز

و شهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء اليوم الجمعة، ظهور محمد عواد حارس مرمى الفريق، حيث شارك في التدريبات الجماعية في إطار الاستعدادات لمباراة بيراميدز.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، جلسة خاصة مع عواد قبل التدريبات لإخطاره بالمشاركة في التدريبات بعد التزامه بقرارات الجهاز الفني في الفترة الماضية.

ومن جانبه أعلن أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن انتهاء قرار الجهاز الفني تجاه محمد عواد حارس مرمى الفريق.

وقال نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك إن الجهاز الفني قرر مشاركة عواد بعدما امتثل لقرار الجهاز بالمشاركة في مباراة فريق الأمل أمام زد.

وأشار نبيه إلى أن الفريق يستعد جيدا لمباراة بيراميدز المقبلة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة تصدر بطولة الدوري.

close