اخبار الزمالك

تعرف على طبيعة إصابة محمود علاء وحميد أحداد في مباراة إنبي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 48 في المركز الأول.

وشهدت أحداث اللقاء خروج محمود علاء مع نهاية الشوط الثاني بسبب الإصابة، وتعرض حميد أحداد لإصابة قوية بعد نزله بديلًا خلال نهاية الشوط الثانية الثاني.

وعلم ” زمالك نيوز” أن إصابة محمود علاء عبارة عن إصابة في العضلة الضامة، فيما جاءت إصابة أحداد إلتواء في أنكل القدم .

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا السبت، على أن يعاود الفريق للتدريبات بداية من الأحد القادم استعدادًا للمواجهات القادمة.

وأحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة، 4، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 35، ومحمود علاء في الدقيقة 45، فيما أحرز هدف إنبي رامي صبري عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 29 والتى احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي وحازم امام في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم .

close