اخبار الكرة المصرية

تعليق قوي من شلبي بعد خطأ شريف إكرامي الفاضح مع بيراميدز في الكونفدرالية – فيديو

علق الإعلامي مدحت شلبي على الخطأ الفادح الذي وقع فيه شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، أمام إنيمبا النيجيري في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتسبب شريف إكرامي لاعب بيراميدز بهدف من خطأ كارثي، بعد أن حاول مراوغة مبومبا إلا أنه لم ينجح ليسجل منها الأخير هدف التقدم فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة التى انتهت لصالح بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال ” شلبي” :” شريف إكرامي حارس كبير، وكان قراره صحيح بالرحيل عن الأهلي في ظل وجود الشناوي، لكن تكررت منه أخطاء قاتلة في المباريات الأخيرة والهدف بتاع النهاردة كان آخرهم”.

وأشار :” مش بتكلم على الهدف ده بس، لكن بتكلم على المدرب الفني لبيراميدز، خاصة إن شريف تكررت منه الأخطاء القاتلة، وفي مثل هذه الأمور لازم اقعده شوية وادى فرصة لغيرة”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “لا مانع ان يقعد شوية والشناوى أو المهدي سليمان ياخدوا فرصة ليه لا، وهل هو ورمضان صبحي بيمثلوا كتلة داخل الفريق”.

وأكد ” شلبي” :” على إدارة بيراميدز أنها تتكلم عن المدير الفني للفريق أنه يدى فرصة للناس التانية خاصة وأن الحارس اللى بيعلب بيطلع منه أخطاء قالته وساذجة”.

شاهد:

 

 

close