اخبار الزمالك

تعليق ناري من إبراهيم عبدالله على تصريحات سيد عبد الحفيظ.. ويتحدى اتحاد الكرة بشأن حكام القمة – فيديو

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك، أن التصريح الذي أدلى به سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أكد له أن التحكيم المصري بخير.

حيث شهدت نهاية مباراة غزل المحلة والأهلي، والتي انتهت بفوز المحلة، بهدف نظيف، تصريح كارثي جديد كان بطله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والذي اعترف فيه أن الكابتن جهاد جريشة يتواصل معه معة للإعتذار عن الأخطاء التى يتم ارتكابها في مواجهات الأهلي.

وقال “عبد الله” : “أشكر سيد عبد الحفيظ الذي أكد أن التحكيم المصري بخير وأن جهاد جريشة يعتذر له بعد كل مباراة، ولكني أؤكد لك أنه لم يعتذر بعد لقاء بيراميدز لأنه فعل ما تريد”.

وأضاف ” عبد الله” في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” :” جهاد جريشة لم يتسكمل الماتش، والوقت الضائع الـ 8 دقائق، ولا أعلم لماذا اتحاد الكرة يختار دائمًا حكام عليهم لغط”

وتابع:” في عرف مين يكون فيه عقوبة على إمام اشور بـ 12 مباراة، ويستأنف على العقوبة ويقولون الزمالك لم يرسل تظلم على الرغم من أننا أرسلنا تظلم عبر الفاكس”.

وأكد :” الزمالك ليس يتيم وخلفة جمهورة، وهناك العديد من المواقف التى تدل على اضطهاد الزمالك من قبل اتحاد الكرة وأحمد مجاهد رئيس للجنة الثلاثية”.

وأكد عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك، أن إدارة ناديه ستطالب بتعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة لقاء القمة القادم أمام الأهلي.

وواصل “عبد الله” : “سنطالب بحكام أجانب لمباراة القمة المقبلة، ولن نطلب عقد جلسة مع اتحاد الكرة لأننا لا نعترف بقعدات العرب هذه، نحن نعمل وفقًا للوائح”.

وأتم “عبد الله” : “أتمنى من أحمد مجاهد أنه يشيل الزمالك من دماغه، لدينا أولمبياد وتصفيات كأس العالم وكأس أمم أفريقيا، علينا التركيز عليهم وليس اضطهاد الزمالك واختيار حكام مثيرين للجدل”.

الزمالك سيلتقي مع الأهلي يوم الإثنين القادم بإدارة تحكيمية مصرية وفقًا لما أكده أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة في تصريحات سابقة.

شاهد:

 

 

close