اخبار الزمالك

تقارير: الزمالك ينتظر رد حاسم من كارتيرون لاتمام التعاقد مع صفقة مثيرة للجدل!

أشارت تقارير صحفية إلى أن ملف التعاقد مع لاعب الأهلي السابق وسيراميكا الحالي صالح جمعة، على طاولة المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، من أجل معرفة رأيه الفنية لإتمام انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء.

وأوضحت التقارير أن صالح جمعة أبدى ترحيبه الشديد بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال الموسم المُقبل، دون الحديث عن أي أمور مادية.

ولفتت إلى أن صالح جمعة يسعى للتواجد فى نادٍ كبير وتعويض الفترة الماضية التي شهدت تراجع شعبيته فى الشارع الكروي بشكل لافت نظرا لابتعاده عن المباريات والدخول في عدة أزمات.

وشددت على أنه في حال موافقة الزمالك على إتمام صفقة صالح جمعة سيكون لشقيقة عبد الله لاعب الأبيض الحالي، الدور الأبرز فى إتمام الصفقة مستقبلا، حيث سبق وطلب من شقيقه الانتقال للقلعة البيضاء في وقت سابق لكن لم تتم المفاوضات وقتها بنجاح.

وفي سياق أخر، نجح المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك فى الانفراد بصدارة ترتيب الهدافين بعدما رفع رصيده الى 11 هدفا بالهدف الذي أحرزه فى مرمي إنبي، فى اللقاء الذي انتهي بفوز الزمالك 3-1 .

فى المقابل، رفع يوسف أوباما مهاجم الزمالك رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف، بالهدف الذي أحرزه اليوم أيضا فى مرمي انبي .

واحتدمت المنافسة على صدارة ترتيب هدافي الدوري فى المباريات الأخيرة بين أكثر من لاعب، حيث يتواجد 3 لاعبين في المركز الثاني برصيد 10 أهداف لكل منهم وهم: عمر كمال (المصري) وأحمد سمير (طلائع الجيش) وأحمد ياسر ريان (سيراميكا).

ويتشارك 4 لاعبين فى المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز وهم: يوسف اوباما ( الزمالك) ومحمد شريف (الاهلي) وحسام حسام (سموحة) المنتقل حديثا للدوري الليبي وعمرو جمال (طلائع الجيش) .

وجاء ترتيب باقي هدافي المسابقة كما يلي:

أشرف بن شرقي: 11 أهداف.
عمر كمال: 10 أهداف.
أحمد سمير: 10 أهداف.
أحمد ياسر ريان: 10 أهداف.
عمرو جمال: 9 أهداف.
محمد شريف: 9 أهداف.
حسام حسن: 9 أهداف.
يوسف أوباما: 9 أهداف.
رمضان صبحي: 7 أهداف.
فخر الدين بن يوسف : 7 اهداف
مصطفى فتحي: 6 أهداف.
شادي حسين : 6 اهداف
شكري نجيب : 6 اهداف

 

close