اخبار الزمالكميديا الزمالك

حلمي طولان ساخرا مين طارق يحيي ده!.. وأيوة هحترم الأهلي وهظهر في قناة الأهلي وأنا زملكاوي غصب عن الكل – فيديو

هاجم حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، القرارات التي صدرت بحقه من لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم، بإيقافة مباراتين وتغريمة 20 الف جنية بسبب السلوك الغير رياضي في مباراة الزمالك.

وقال حلمي طولان، أتحدى أي شخص في اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن يثبت أنني فعلت سلوك غير رياضي تجاه جماهير الزمالك التي سبتني.

وواصل، تقرير مراقب المباراة، أكد ان جماهير الزمالك قامت بالهجوم على شخصي, وأنا تحدثت إليهم قائلا أعرفكم جميعا وسأتخذ كل الاجرائات القانونية.

وبسؤاله لماذا لم تدافع عنك قناة نادي الزمالك بعد تعرضك للهجوم في المباراة، قال الشخص الذي عين هؤلاء في قناة نادي الزمالك لا يسألوا فيه حاليا، فهل سيتم الدفاع عني، الشخص الذي تسبب في اتاحة الفرصة لهم للظهور على الشاشة لا يسألوا عليه حاليا.

وتابع، انا لا يفرق معي أي شئ ولا أهتم بتلك الأمور، وسأتحدث بشكل جيد عن الأهلي، وسأظهر في قناة النادي الأهلي مهما فعلوا، سأقدر وأحترم من يقدرني ويحترمني.

وأوضح، أنا زملكاوي غصب عن عين التخيين، ويبقى لازم أقل أدبي على الناس اللي بتحترمني وتقدرني، أنا بحترم الجميع وبقدر الجميع.

وأتم مين طارق يحيي ده عشان أرد عليه، وأنا طلعلته قبل كده صور بتيشرت الاهلي، لا خلاص أنا قفلت السيرة دي ومسحت رقمه من تليفوني وينسى أي حاجة، مين ده.

شاهد :-

close