اخبار الزمالكاخبار الاهليميديا الزمالك

رضا عبدالعال يهاجم رباعي الزمالك عقب التعادل امام الاهلى في القمة ١٢٢

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الإنتقادات إلى التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادي الزمالك

ذلك عقب نهاية مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، بعد المردود السئ الذي قدمه اللاعب .

وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” حمزة المثلوثي ليس له دور مع الزمالك ، ولم يظهر على مدار شوطي المباراة ، سواء في التغطية الدفاعية ، أو الزيادة الهجومية في الجبهة اليمنى ، ولا أتفهم سبب إشراكه منذ بداية المباراة على حساب حازم إمام .

واختتم عبد العال : يجب إراحة الثلاثي محمود علاء و يوسف أوباما و طارق حامد خلال الفترة المقبلة ، نظراً لتراجع آدائهم في المباريات الأخيرة للفريق .

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما”.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 45 في المركز الأول، ووصل رصيد الأهلي للنقطة رقم 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز

close