اخبار الزمالك

طارق يحيى يعلن موقف الزمالك من خوض مباراة فاصلة على “بطولة 99 ” أمام الأهلي

كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن قرار إدارته عقب تحديد الاتحاد المصري لكرة القدم ، يوم 26 مايو الحالي موعدا للمباراة الفاصلة بين زمالك 99 أمام الأهلي لتحديد بطل المسابقة.

حيث أكد يحيى أن قرار إدارة قطاعات الكرة بالنادي هو عدم خوض اللقاء، وذلك لان الزمالك هو بطل المسابقة وفقا للوائح.

كما أشار يحيى إلى أن إدارة الكرة ستقدم ملفا كاملا تم تجهيزه إلى إدارة النادي ، يحتوي على كل المستندات التي تثبت أن الزمالك هو بطل المسابقة.. مضيفا أن الإدارة هي صاحبة القرار النهائي في خوض المباراة من عدمه.

كان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق، عن طريق إدارة المسابقات، إقامة مباراة فاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك مواليد عام 99 لتحديد بطل مسابقة دوري الجمهورية بعد الأحداث التي صاحبتها.

وشهدت بطولة الجمهورية حالة من اللغط بخصوص الفائز بها بعد المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في نهاية المسابقة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف؛ إذ يتمسك مسؤولو القلعة البيضاء بكون حسم المسابقة بفارق الأهداف بينما يتمسك مسؤولو القلعة الحمراء ببند المواجهات المباشرة لحسم البطولة.

يذكر أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قررت إيقاف إمام عاشور لاعب نادي الزمالك 12 مباراة بجانب 8 مباريات لخمسة لاعبين آخرين بفريقه بناء على المقاطع المصورة التي ظهر بها أثناء توجيه السباب لعدد من رموز الأهلي خلال احتفاله مع فريقه بالبطولة

 

close