اخبار الزمالك

طارق يحيي يكشف موعد اختبارات الزمالك بالغربية

كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بالنادي، عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة، بمحافظة الغربية ، يوم الجمعة المقبل، كرابع محافظة ستقام بها بعد دمياط وكفر الشيخ والدقهلية التي ستقام بها غدا الأربعاء وبعد غد الخميس.

وأضاف يحيي أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا ، بعمل اختبارات بجميع محافظات مصر ، لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

وأشار يحيى الى أن الاختبارات المقررة بمحافظة الغربية ، ستقام على ملاعب جامعة طنطا .. مضيفا أن اللجنة التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة الدقهلية، تضم كلا من: هشام يكن كمسئول عن اللجنة ، أسامة حسن مشرفا ، هشام إبراهيم ومصطفى نجم ومحمد إبراهيم وأحمد زكريا اعضاء فنيين ، مصطفي غراب مدرب حراس مرمي كعضو فني ، باسم عطا مدير شئون اللاعبين كمسئول إداري عن اللجنة ، محمد السيد استمارات ، ووليد عبداللاه عامل مهمات ، بالإضافة إلى سيد دبور منسق للاختبارات داخل المحافظات.

واختتم طارق يحيي تصريحاته قائلا: ان الاختبارات في باقي المحافظات ستقام خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة وموعد إقامة الاختبارات قبل انطلاقها عبر المنابر الإعلامية الرسمية للنادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة