اخبار الكرة المصرية

طبيب بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة رمضان صبحي بعد مباراة الزمالك – صورة

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها رمضان صبحي خلال مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

أوضح المنيري أن رمضان صبحي تعرض لكدمة شديدة خلال اللقاء في حدقة العين، إثر اصطدامه بلاعب الزمالك أشرف بن شرقي، وخضع لفحص مبدئي صباح اليوم مع أحد أطباء العيون على أن يخضع لفحص دقيق مساء اليوم لبيان مدى قوة الكدمة.

أضاف بأن طبيب العيون وضع للاعب بعض الأدوية اللازمة لعلاج الكدمة القوية التي يعاني منها اللاعب على أن يواصل العلاج خلال الساعات المقبلة، والحصول على راحة لمدة ٧٢ ساعة.

ونشر رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز صورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تكشف إصابته في عينه اليسري بعد مشاركته في مباراة الزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وظهر رمضان صبحى خلال الصورة واضعًا الشاش الأبيض على عينه اليسرى معلقًا عليها: الحمد لله “.

طبيب بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة رمضان صبحي بعد مباراة الزمالك - صورة

وفى سياق متصل أكد على صقر، وكيل أعمال رمضان صبحى أن اللاعب لم يطلب العودة للأهلى، وقال على صقر فى مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “رمضان صبحى مقتنع بتجربة بيراميدز، وسعيد هناك بشكل كبير”.

وقال على صقر، “حينما سأل رمضان صبحى عن العودة للأهلى تم تفسير كلامه بشكل خاطئ، رمضان صبحى لم يطلب الرحيل عن بيراميدز، ولم يطلب العودة للأهلى، وسعيد بوجوده فى النادى السماوى”.

close