اخبار الزمالكميديا الزمالك

في مقدمة نارية.. أحمد عفيفي يحرج سيد عبد الحفيظ على الهواء والأهلي – فيديو

أحرج أحمد عفيفي مقدم برنامج ” فن وهندسة” على قناة ” الزمالك” مسؤولي النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بعد التصريحات والبيانات ضد حكام الدوري التى أعقبت خسارة الأهلي أمام غزل المحلة في الدوري.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد خرج بتصريحات مثيرة عقب خسارة الأهلي من غزل المحلة، وتحدث من خلالها على مستوى التحكيم وادعى مجالمة الحكام للزمالك.

وقال ” عفيفي” صدعونا على مدار السنوات الماضية بمجموعة من الشعارات الكاذبة الساذجة، مثل أن النادي الفلاني يتميز أنه لاينظر إليه غيره، وليس علاقة بالأندية، الأخرى، ولا يشتكي من أي شيء”.

وأشار :”نفس هذا النادي حين تهتز نتائجه، يخرج مدير الكرة يتحدث عن التحكيم، ويتحدث عن النادي الأخر، واتمنى ألا يخرج علينا أحد يقول أننا لم نتعود ان نرى هذا الكلام في هذا النادي ”

وأضاف ” عفيفي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” فن وهندسة” :” وهل ضغط المسؤولين على الحكام ظاهرة مش إيجابية او موجودة، الحقيقة أنها موجود في العالم كله، لكن أتمنى ألا يخرج علينا ويقول لنا ان النادي ده مش “بيعيط” لأنه “بيعيط” بالفعل

وتابع :” فيه فرق بين أشتكي و اعيط لما اتعرض الظلم فج، أو تهديد استقرار نادي يتم العبث به كل شيء، لكن على الجانب الآخر يتم الحفاظ على استقرار هذا النادي”.

وواصل ” عفيفي” :” “اتمنى ألا يخرج علينا ويتحدث لنا بسذاجة طفل لم يتعد الـ 4 سنوات ويقول لنا أن هذا النادي لا يفعل هذه الأشياء، إنه هو أكثر نادي بيعمل الحاجات دى، وبتكون لأسباب اتفه بكتير من الأندية الأخرى بتتكلم عليها”.

وكشف:” الأهلي أصدر بيان طالب فيه بحكام أجانب وهو يعلم تمامًا أن هذا لن يحدث لأسباب عديدة، لكن أصدر هذا البيان إعمالا للقاعدة التي تقول ” أضرب المربوط يخاف السايب”

وأتم :” في حال أصدر الأهلي بيان يتهم فيه الحكام أو يشتكي من واقع بعينها لايتحدث أحد من وسائل الإعلام بخلاف لو الزمالك تحدث عن الزمالك يتم اتهامه بإثارة التعصب وتهديد الإستقرار”

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيان أمس الثلاثاء طالب من خلال اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري

شاهد:

 

close