اخبار الاهلي

كارثة.. سيد عبد الحفيظ يعترف بتواصله مع جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك وبيراميدز.. ويؤكد “همسح رقمه من عندي” – فيديو

شهدت نهاية مباراة غزل المحلة والأهلي، والتى انتهت بفوز المحلة، بهدف نظيف، تصريح كارثي جديد كان بطله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والذي اعترف فيه بتواصله الشخصى مع الكابتن جهاد جريشة حكم مباريات الدوري العام.

وقال ” سيد عبدالحفيظ عبر قناة النادي الأهلي” : هلغي نمرة كابتن جهاد جريشة من موبايلي، كل ما يغلط يطلع يعتذرلنا”.

وواصل : ازاي يكون حكم كأس عالم و7 كأس أمم ويحسب كورة امبارح دي ضربة جزاء” في إشارة منه لركلة جزاء الزمالك أمام بيراميدز.

ونجح نادي غزل المحلة في تحقيق فوز هام على نظيره الأهلي بهدف نظيف، عن طريق لاعبه أشرف السيد، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين على استاد المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وأضاف ” عبد الحفيظ” في تصريحات له عقب اللقاء: “وجود الفار لا يصنع الفارق، فمباراة الأمس كان محمد الصباحي منحني بطاقة صفراء في إحدى المباريات لمجرد أني اعترضت عليه”.

وأشار :”كابتن محمد الصباحي لديه مشكلة كبيرة جدا مع الأهلي، فخلال 4 مباريات ارتكب علينا 6 أخطاء واضحة فيما احتسب للمنافس ركلة جزاء وهمية”.

واستطرد :”عندما يخطئ حكم في 6 مرات هل من المنطقي أن يتم إسناد مباراة كبيرة له مثل مباراة الأمس”.

وأوضح :”بكل تأكيد سيتم توقيع عقوبة على اللاعبين حال الخسارة مثلما يكون هناك مكافآت وقت الفوز”.

وتحدث عن مباراة الزمالك وبيراميدز قائلا :”من يقول أنه مظلوم كيف يقول ذلك واحتسب له 12 مباراة فنحن لم يحتسب لنا من 16 إلا ركلتين فقط”.

وأردف :”المرحلة الحالية تحتاج منها لمجهود كبير وأن نغلق على أنفسنا لأن الفريق أمامه مباريات هامة، ونعلم بأننا سندفع ضريبة حتى لو أننا أقوياء ونعرف ذلك جيدًا”.

وأشار :”أحمد العدوي احتسب 5 ركلات جزاء للزمالك، كما أن هناك حكم اسمه عمرو رمضان ومنح الزمالك ركلتي جزاء في مباراة واحدة أمام حرس الحدود”.

وأبدى تعجبه قائلا :”كابتن جهاد جريشة الذي حكم في نهائيات كأس العالم والفار أمامه هل من المعقول أن يحتسب كرة الأمس ركلة جزاء؟”.

وأكمل :”في النهاية لم نكن جيدين في المباراة، لكن لا يصح أن تتعامل مع ضخص بردة فعل مختلفة وشخص ثاني تقوم بمنحه ظهرك”.

واختتم حديثه :”هل يتم مراجعة خطة الحكام من قبل وجيه أحمد أم كيف تسير مثل هذه الأمور في اللجنة”.

شاهد:

close