اخبار الاهلي

كريم خطاب يوجه رسالة نارية للمسئولين بعد فضيحة سيد عبدالحفيظ وجهاد جريشة – صورة

علق الإعلامي كريم خطاب، على التصريحات الكارثية لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أمس، بشأن تواصله مع الحكم جهاد جريشة.

وخسر الأهلي أمس على يد المحلة بهدف دون رد، ليخرج سيد عبد الحفيظ منتقدا الحكام كعادته، وأشار خلال تصريحاته بأنه يتواصل مع جهاد جريشة، وأن الأخير يعتذر له عندما يخطئ.

وأثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة ووجهت الشكوك نحو الثنائي، حول امكانية تواصلهما بشكل مستمر من أجل التواطئ ضد مصلحة فريق بعينه.

وكتب كريم خطاب عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “مهزلة تصريحات سيد عبد الحفيظ و جهاد جريشة هاتعدى ولا كأن فى حاجة حصلت .. اوحش من كدة و عدى عادى للأسف”.

لا يتوفر وصف.

وفي السياق ذاته، علق الإعلامي كريم رمزي على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أمس، عقب الخسارة من غزل المحلة في الدوري.

وقال كريم رمزي في برنامجه “بي أون تايم” على شاشة “أون تايم سبورت”: “أمس سيد عبد الحفيظ صرح بتصريح خطير هو أنه يتواصل مع الحكم جهاد جريشة ويعتذر له عندما تحدث أخطاء، هذا التصريح في أي مكان في العالم كارثة”.

وتابع: “تصريح كارثي وخاطئ وغير موفق من سيد عبد الحفيظ، وأعتقد أنه ألقى باللوم على نفسه بعد أن قال هذا التصريح”.

وأضاف: “بالمناسبة هذا يحدث من كل الأندية والمسؤولين، انا لا أبرر لـ سيد عبد الحفيظ، ولكن أقصد أن هذا أصبح عرف في مصر ويحدث، أن المسؤول يتواصل مع لجنة الحكام أو مسؤولين في اتحاد الكرة ويتفاهمون في أمور، ليس شرط أن يكون سيد عبد الحفيظ يتواصل مع جريشة من أجل التواطئ، ولكن هذا خطأ وكارثة”.

وواصل: “أصبحنا نتعامل مع هذه الأمور على أنها طبيعية، ولكن يجب أن يكون هناك تحقيقات، وذلك من أجل ألا يقول أحد (اشمعنا) الأخطاء أصبحت تتكرر وأصبحت عادية، وتصريح عبد الحفيظ غير موفق وكارثي ولا يصح أن يُقال”.

close