اخبار الاهلي

مدحت شلبي ينتقد تصريحات مسؤولي الأهلي ضد الحكام ..” كفاية تخدير للجمهور” – فيديو

انتقد الإعلامي مدحت شلبي تصريحات مسؤولي الأهلي ضد الحكام عقب خسارة الفريق أمام غزل المحلة في الدوري، مشيرًا إلى أن الأهلي لا يبحث عن الأسباب الحقيقة وراء هذا التراجع الفني.

وشهدت الساعات الماضية حملة انتقادات واسعة من مسؤولي الأهلي على التحكيم المصري بعد خسارة الفريق أمام غزل المحلة في الدوري.

وقال ” شلبي” :” تعودنا إذا خسر فريق كبير لأى مباراة، يتم تعليق الشماعات، والذي قد يكون حكم أو لجنة تدير اتحاد الكرة أو السحر، مثلما كان يحدث في فترات سابقة، أو غيرها من الشماعات التى يتم تعليق الهزيمة عليها، حتى يتم تهدئة غضب الجماهير وهذا أمر لا يصح على الإطلاق”

وأشار :” يجب حتى نصحح الأمر أن نبحث عن الأسباب الحقيقة، التى أدت لي هذا الأمر، والأهلي يدعى أن الزمالك حصل على 12 ركلة جزاء، والأهلي حصل على 2 فقط، وبقولهم لو ليك اكتر الحكام موجودين وبيرجعوا للفار”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لا أعتقد أن هناك حكم ضد الأهلي، وهذا امر مستحيل، وكذلك الأمر بالنسبة للزمالك، كما أنه يوجد الفار”.

وتابع :” الفرق تريد احتساب ركلات جزاء من الهواء، وليس معنى حصولك على ركلتي جزاء فقط، تكون مظلوم، باَلإضافة إلي أنك لا تبحث عن أسباب تراجع أداء الأهلي، وده سؤال لابد من طرحه بدل من طرح أمور لتخدير الجماهير بأمور غير موجودة على الإطلاق”

وأتم ” شلبي” :” مينفعش نحط رأسنا في الرمل ونقول تحكيم فج، وأخطاء بالجملة، واتحاد الكرة عايز مننا ايه عايزين حكام اجانب”

شاهد:

 

close